• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأحد 19 يوليو 2015 على الساعة 00:00

الأمين العام يتهم الرئيس بالتلاعب.. نايضة فحسنية أكادير!!

الأمين العام يتهم الرئيس بالتلاعب.. نايضة فحسنية أكادير!!

husa-stade-agadir
عصام أيت علي
شكك أمين الضور، الأمين العام لفريق حسنية أكادير، في نتيجة مباراة الفريق السوسي أمام الوداد الرياضي، لحساب الجولة 29 من منافسات بطولة الموسم الماضي، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف لصفر.
وقال الضور إن مباراة الوداد شهدت عددا من الخروقات، انطلاقا من التسهيلات التي نالها جمهور الوداد، إضافة إلى التشكيلة التي دخل بها المدرب عبد الهادي السكتيوي، حيث غاب عنها أبرز اللاعبين.
في المقابل، لم يصدر فريق حسنية أكادير أي بيان حقيقة حول موضوع التلاعب الذي أشار إليه أمين الضور عضو المكتب المسير.

السمات ذات صلة