• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 12 أكتوبر 2018 على الساعة 13:40

الألعاب الألمبية للشباب.. لاعبة تيكواندو تهدي المغرب أول ميدالية ذهبية

الألعاب الألمبية للشباب.. لاعبة تيكواندو تهدي المغرب أول ميدالية ذهبية

أهدت لاعبة التايكواندو المغربية فاطمة الزهراء أبو فارس، أمس الخميس (11 أكتوبر)، المغرب أول ميدالية ذهبية في تاريخ مشاركته في الألعاب الأولمبية للشباب، وذلك في إطار منافسات الألعاب الشبابية التي تحتضنها العاصمة الأرجنتينية، بوينوس أيريس إلى غاية ال18 أكتوبر الجاري.
وتمكنت المغربية من الحصول على هذه الميدالية الذهبية بعد أن تفوقت على منافستها الإيرانية، حيماتي كيميا، في الجولة الفاصلة، إثر انتهاء الجولات الثلاث بالتعادل، وذلك ضمن منافسات وزن أزيد من 63 كلغ.
ويوم الثلاثاء الماضي، أهدت لاعبة التايكواندو المغربية صفية صالح المغرب أول ميدالية فضية في تاريخ مشاركته في الألعاب الأولمبية للشباب.