• سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
عاجل
الأحد 30 يناير 2022 على الساعة 18:38

الأسود تودع الكان.. مصر تواجه الكاميرون في المربع الذهبي

الأسود تودع الكان.. مصر تواجه الكاميرون في المربع الذهبي

ضمن المنتخب المصري مقعدا في دور نصف النهائي، حيث سيواجه البلد المنظم الكاميرون، في المباراة التي ستلعب يوم الخميس المقبل (3 فبراير)، على أرضية ملعب “باول بيا ستاديوم” في العاصمة الكاميرونية ياوندي.

ونجح الفراعنة في العبور إلى المربع الذهبي بعد فوزهم على نظيرهم المغربي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد (30 يناير)، على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو” في العاصمة الكاميرونية ياوندي، برسم ربع نهائي”كان 2021″ المقامة حاليا في الكاميرون.

وافتتح المنتخب الوطني نتيجة المباراة في الدقيقة ال70 من علامة الجزاء، نفذها سفيان بوفال، لينتهي الشوط الأول بتقدم أسود الأطلس.

وفي الدقائق الأولى من الشوط الثاني، نجح قائد المنتخب المصري محمد صلاح في تعديل النتيجة، في الدقيقة ال53 لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل.

وفي الدقيقة 100 في الشوط الإضافي الأول، استطاع المهاجم المصري تريزيغيه من تسجيل هدف الفوز للفراعنة.