• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الأربعاء 29 مارس 2017 على الساعة 10:27

الأردن.. الملك محمد السادس يغيب عن القمة العربية

الأردن.. الملك محمد السادس يغيب عن القمة العربية

لم يحضر الملك محمد السادس، اليوم الأربعاء (29 مارس)، اجتماع القمة العربية.
وأكدت قناة “روسيا اليوم” عدم وجود الملك المغربي محمد السادس ضمن الوفود المشاركة في القمة العربية في الأردن.
وأفادت القناة بأن الملك ألغى مشاركته في اجتماع العرب في الأردن، في آخر لحظة.
تجدر الإشارة إلى أن آخر قمة عربية شارك فيها الملك محمد السادس هي تلك التي احتضنتها الجزائر سنة 2005.
وزار الملك الأردني عبد الله الثاني المغرب، في الأسبوع الماضي، وأكد العاهلان، أثناء محادثاتهما، على أهمية أن تفضي القمة العربية إلى بلورة رؤية عربية مشتركة لمعالجة الأزمات والتعامل مع التحديات التي تمر بها المنطقة.