• وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
عاجل
الثلاثاء 22 مايو 2018 على الساعة 16:05

اقترح معسكرا في أوروبا.. البنزرتي عطا اللاعبين شهر ديال الراحة

اقترح معسكرا في أوروبا.. البنزرتي عطا اللاعبين شهر ديال الراحة

قرر التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد البيضاوي، منح لاعبيه شهرا للراحة، بعد نهاية الموسم الكروي الحالي.

وجاء قرار البنزرتي بعد المجهود الذي قام به لاعبو الفريق الأحمر باحتلالهم وصافة البطولة الوطنية الاحترافية.

واقترح فوزي البنزرتي على إدارة الوداد إقامة معسكر تدريبي للفريق في أوروبا، ويُتوقع أن تقبل إدارة الفريق بهذا المقترح، حيث قد تكون وجهة المعسكر هي إسبانيا.

وضمن الوداد، باحتلاله المركز الثاني في ترتيب البطولة الاحترافية، المشاركة في النسخة المقبلة لدوري عصبة الأبطال، إلى جانب فريق اتحاد طنجة بطل الدوري.