• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 22 يونيو 2024 على الساعة 02:04

افتتاح مهرجان موازين.. أنغام تتحف جمهور منصة النهضة (فيديو)

افتتاح مهرجان موازين.. أنغام تتحف جمهور منصة النهضة (فيديو)

أحيت الفنانة المصرية أنغام، أمس الجمعة (21 يونيو)، حفلا في منصة النهضة في الرباط، ضمن فعاليات الدورة ال19 لمهرجان “موازين إيقاعات العالم”.

وقدمت أنغام مجموعة من أغانيها، التي تفاعل الحضور معها وردد كلمتها معها ورقص على إيقاعاتها.

وفي بداية الحفل، عبرت الفنانة المصرية عن افتخارها بالمشاركة في مهرجان بحجم موازين، لافتة إلى أنها سعيدة بعودته وبلقاء الجمهور المغربي.

ووسط تصفيقات الجمهور التفت أنغام في ختام الحفل بالعلم الوطني المغربي، كطريقة للتعبير عن حبها واحترامها للمملكة.