شهدت مدينة العيون، اليوم الأربعاء (5 نونبر)، مراسم تدشين مركز جديد لتحويل الكهرباء بقدرة 60/22 كيلوفولط.
وحضر مراسم التدشين والي جهة العيون الساقية الحمراء، إلى جانب رئيس جماعة العيون، ورئيس مجلس الجهة، بحضور مدير الشركة الجهوية متعددة الخدمات، وعدد من البرلمانيين والمسؤولين المدنيين والعسكريين وممثلي السلك القنصلي.

وجرى هذا التدشين بالمدخل الجنوبي للمدينة، في إطار برنامج استراتيجي يروم تعزيز أمن التزويد بالكهرباء وتوسيع شبكة الطاقة بما يستجيب للنمو العمراني والاقتصادي المتسارع الذي تعرفه الجهة.
وتم أيضا تدشين المركز التجاري kitea، بحضور الوفد الرسمي، والذي سيمنح مدينة العيون اكتفاءها من حيث التجهيزات والتزيين المنزلي.

رباب الداه