• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
السبت 24 يونيو 2023 على الساعة 23:01

افتتاح كان لأقل من 23 سنة.. أشبال الأطلس يفوزون على غينيا

افتتاح كان لأقل من 23 سنة.. أشبال الأطلس يفوزون على غينيا

فاز المنتخب الوطني على غينيا ب2-1، في المباراة التي أقيمت، اليوم السبت (24 يونيو)، على أرضية مركب مولاي عبد الله في الرباط، برسم افتتاح كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم لأقل من 23 سنة، المقامة في المغرب.

ونجح المنتخب الغيني في التقدم في النتيجة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من ركلة حرة مباشرة نفذها الگاسيم باه غالطت حارس أشبال الأطلس.

وتداركت كتيبة عصام الشرعي أخطاء الشوط الأول، حيث وجد اللاعبون عدة حلول لتجاوز خط وسط غينيا المنظم، وكانوا قريبين في أكثر من مرة، من تحقيق التعادل، قبل أن يحصل عبد الصمد الزلزولي على ركلة جزاء من مجهود فردي، حولها إلى هدف في الدقيقة ال67 إلى هدف التعادل.

وقبل دقائق من نهاية المباراة حصل أبناء عصام الشرعي على ركلة جزاء ثانية، نجح عميد الفريق الزلزولي في ترجمتها إلى هدف الفوز.

ويواجه أشبال الأطلس منتخب غانا يوم الثلاثاء المقبل برسم الجولة الثانية، في حين ستجرى باقي مباريات الجولة الأولى يوم غد الأحد.

عرف افتتاح المباراة حضور عدة شخصيات على رأسهم فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وشكيب بنموسى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، إضافة إلى كل من الناخب الوطني وليد الركراكي رفقة مساعده الأول رشيد بن محمود، مرفوقين بكل من نجوم أسود الأطلس أشرف حكيمي ونايف أكرد ومنير المحمدي.