• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الجمعة 30 أبريل 2021 على الساعة 14:00

اعتقال المسير وتغريم 5 أشخاص.. مداهمة مقهى للشيشة في مراكش

اعتقال المسير وتغريم 5 أشخاص.. مداهمة مقهى للشيشة في مراكش

أوقفت عناصر الأمن، ليلة أمس الخميس (29 أبريل)، مجموعة من الأشخاص، داخل مقهى للشيشة في مراكش، وذلك على خلفية خرقهم الحظر الليلي الذي فرضتهم الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحسب مصادر مطلعة لموقع “كيفاش”، فإن السلطات المحلية مرقوفة بعناصر الأمن، قد داهموا المقهى المعني، وتم ضبط عدد من الزبائن متلبسين بتعاطي الشيشة، داخل المحل المذكور.

وأضافت المصادر ذاتها أن تقديم مسير المقهى في حالة اعتقال واستخلاص غرامات خرق الحجر الصحي من باقي المخالفين، الذين بلغ عددهم 5 أشخاص.