• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الجمعة 12 أبريل 2024 على الساعة 00:59

اعتدى عليه بـ”السواط”.. أمن أبوظبي يعتقل “جلاد” حمد الله

اعتدى عليه بـ”السواط”.. أمن أبوظبي يعتقل “جلاد” حمد الله

أكّدت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس (11 أبريل)، أن الجهات الأمنية في أبوظبي ألقت القبض على المُشجع الذي قام بالاعتداء على الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة السعودي.

وذكرت صحيفة “الشرق الأوسط”، نقلا عن مصادرها، أن المُشجع الذي ضرب حمد الله “بالسوط” ألقي القبض عليه مُباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعت بين الاتحاد والهلال، برسم نهائي كأس السوبر السعودي.

هذا والتقطت عدسة الكاميرا لحظة خروج اللاعب المغربي من ملعب المباراة، لتبدأ المناوشات بينه وبين أحد الجماهير، قبل أن يقوم المشجع بضرب اللاعب المغربي بـ”السوط”.

يُذكر أن الهلال تُوج بلقب السوبر السعودي، بعد فوزه في المواجهة (4-1) التي جرت أطوارها على أرضية “ملعب محمد بن زايد” في العاصمة الإماراتية أبوظبي.