• دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
عاجل
السبت 07 أكتوبر 2017 على الساعة 02:12

اعتبروا أن المنطقة أصبحت وكرا للفساد والمخدرات.. سكان سيدي البرنوصي فكازا كاعيين التشرميل!

اعتبروا أن المنطقة أصبحت وكرا للفساد والمخدرات.. سكان سيدي البرنوصي فكازا كاعيين التشرميل!

وجهت مجموعة من سكان القدس في سيدي البرنوصي في الدار البيضاء شكاية استعجالية إلى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، من أجل توفير الأمن في المنطقة وحفظ سلامتهم.
وحسب الشكاية، فإن معظم سكان المنطقة يعانون سلوكات إجرامية تمارسها مجموعة من الشباب، الذين اتخذوا من أزقة الحي وكرا للفساد والمتاجرة في مختلف أنواع المخدرات والأقراص المهلوسة، إضافة إلى الاعتداء وسرقة السكان.
وطالب هؤلاء بتوفير الأمن، من أجل الحد من ظاهرة التشرميل.