• رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
عاجل
الأربعاء 10 سبتمبر 2025 على الساعة 23:28

اعتبرها “تجربة حكومية مثالية”.. أخنوش يشيد بتماسك الأغلبية

اعتبرها “تجربة حكومية مثالية”.. أخنوش يشيد بتماسك الأغلبية

اعتبر رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، أن تجربته في قيادة الحكومة الحالية خلال أربعة سنوات مثالية، مبرزا أن هذه التجربة غير مسبوقة مقارنة بالتجارب الحكومية السابقة من ناحية التماسك الذي ميز الأغلبية.

وسجل خلال لقاء خاص على القناتين الأولى والثانية اليوم الأربعاء (10 شتنبر)، أن هناك أجندتين اثنتين هما الأجندة الحكومية والأجندة السياسية، موضحاً أن الأولى تنص على العمل والجدية والالتزام والبرمجة وتنزيل المشاريع في الميدان، حيث توجد حكومة ورئيس حكومة وفوقهما مجلس وزاري يرأسه جلالة الملك، مؤكدا أن الحكومة نجحت على هذا المستوى، حيث لا يُقبل أي هدر للوقت بالنسبة لهذه البرامج.

وبشأن الأجندة السياسية، أوضح رئيس الحكومة، أن فيها حرية أكثر في العمل والتواصل مع المواطن، مشيرا إلى وجود أفكار مختلفة وهو أمر عادي على هذا المستوى داخل كل حزب، ومجددا تأكيده على أن التجربة الحكومية الحالية مهمة وكبيرة.