• يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
عاجل
الأحد 04 أبريل 2021 على الساعة 11:32

اطمأن على الأوضاع في الأردن.. الملك يتصل هاتفيا بالملك عبد الله الثاني

اطمأن على الأوضاع في الأردن.. الملك يتصل هاتفيا بالملك عبد الله الثاني

أجرى الملك محمد السادس، صباح اليوم الأحد (4 أبريل)، باكرا اتصالا هاتفيا مع أخيه الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.

وكان هذا الاتصال مناسبة اطمئن فيها الملك محمد السادس على الأوضاع بناء على المعطيات التي تقاسمها معه العاهل الأردني.

وجدد الملك بهذه المناسبة تضامنه التام والطبيعي مع الأردن الشقيق ودعمه الكامل لكل القرارات التي اتخذها الملك عبد الله الثاني لاستتباب الأمن والاستقرار.

ويأتي هذا الاتصال تجسيدا للوشائج التاريخية والعائلية القوية بين العاهلين الكريمين والأسرتين الملكيتين وللروابط القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين.