• الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
عاجل
الخميس 05 أكتوبر 2017 على الساعة 14:53

استقبل وفدا سويديا.. وأخيرا بان حمو أوحلي! (صور)

استقبل وفدا سويديا.. وأخيرا بان حمو أوحلي! (صور)

وأخيرا بان حمو أوحلي، كاتب الدولة المكلف بالتنمية القروية والمياه والغابات.
حمو أوحلي استقبل وفدا رفيع المستوى ضم كلا من سفيرة دولة السويد في المغرب إيريكا فيرير، ومجموعة من أعضاء البرلمان السويدي، وذلك في إطار تعزيز علاقات التعاون وتبادل الخبرات بين المملكتين المغربية والسويدية.
وخلال هذا اللقاء، تطرق الطرفان إلى سبل التعاون الثنائي بين البلدين وخاصة في مجموعة من المجالات، كما تباحث حول مجموعة من النقاط والمحاور التي تهم القطاع، علاوة على بحث سبل تفعيل اتفاقيات شراكة بين الجانبين، إضافةإلى تعميق المعارف والمدارك حول التعاون الثنائي وآفاقه المستقبلية في إطار الشراكة مع الاتحاد الأوروبي.