• في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
عاجل
السبت 10 أغسطس 2024 على الساعة 12:21

استقبلوه بالزغاريد والدقة المراكشية.. إلياس المالكي خرج من الحبس

استقبلوه بالزغاريد والدقة المراكشية.. إلياس المالكي خرج من الحبس

غادر اليوتوبر الشهير إلياس المالكي، صباح اليوم السبت (10 غشت)، أسوار السجن المحلي بالجديدة، بعد قضائه عقوبته الحبسية، على خلفية ارتكابه أفعالا جنائية، وهي الحادثة الشهيرة والتي تم توثيقها بمقطع فيديو مع اليوتيوبر سيمو البورقادي.

وحسب ما وثقته مقاطع فيديو منشورة على مواقع التواصل الاجتماعي، فإنه تم استقبال إلياس المالكي في منزل عائلته بالجديدة بالزغاريد والدقة المراكشية.

وكانت استئنافية الجديدة قد أدانت “الستريمر” إلياس المالكي بـ3 أشهر حبسا نافذة، بسبب اعتدائه على البورقادي.

يذكر أن المالكي، كان قد سلم نفسه لدائرة أمنية، تابعة لولاية أمن الدارالبيضاء، والتي أخطرت مديرية الشرطة القضائية لدى المديرية العامة للأمن الوطني، ثم ولاية الأمن بالجديدة، حيث سبق لهاته الأخيرة أن أصدرت في حقه، برقية بحث وتوقيف وطنية، وذلك بعد اختفاء دام لأزيد من 7 أشهر.