• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الثلاثاء 05 نوفمبر 2019 على الساعة 11:00

استفاد منها 96 شخصا.. الوالي و”المؤسسة المغربية للطالب” يوفران منحا لطلاب متفوقين (فيديو)

استفاد منها 96 شخصا.. الوالي و”المؤسسة المغربية للطالب” يوفران منحا لطلاب متفوقين (فيديو)

تقاسم الفنان المغربي رشيد الوالي، على قناته الرسمية على اليوتيوب، فيديو من حفل تسليم 96 طالبا منحا دراسية، من قبل المؤسسة المغربية للطالب.

وأوضح الوالي، في الفيديو، أنه رفقة المؤسسة والمتبرعين استطاعوا جمع منح دراسية لصالح عشرات الطلبة ممن إمكانيتهم محدودة.

وعبر الممثل المغربي عن سعادته بهذا الإنجاز، وأرفق الفيديو بتدوينة جاء فيها: “اليوم فرحان بزاف حيت تمكنا نوفرو منحة للطلبة اللي ما عندهومش الإمكانيات واللي جابو معدلات ممتازة فالباك… بفضل المؤسسة المغربية للطالب وكل الشركاء والمدعمين وأيضا السخاء ديالكم… هادو ولادنا وهو ما المستقبل وحنا معاهم حتى يوصلو لأعلى المراتب إن شاء الله”.

وعبر متابعو حساب الوالي على إنستغرام عن إعجابهم بالمبادرة التي استفاد منها طلاب من مختلف المدن في المغرب.

وكتب أحدهم: “برافو، بالتوفيق لكم”، وأضاف آخر: “تبارك الله عليك رشيد ديما المبادرات الطيبة”.