• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
السبت 10 فبراير 2024 على الساعة 19:00

استغلوا العاصفة.. وصول عشرات الحراگة إلى مدينة سبتة

استغلوا العاصفة.. وصول عشرات الحراگة إلى مدينة سبتة

نجح عشرات الحراگة، أمس الجمعة (9 فبراير)، في التسلل إلى مدينة سبتة المحتلة، مستغلين الظروف الجوية وعاصفة “كارلوتا” التي تشهدها المنطقة.

وحسب وكالة الأنباء الإسبانية “إيفي”، فإن عدد المهاجرين الغير شرعيين بلغ 53 مهاجرا، نجحوا في التسلل عبر السباحة.

ووفق المصدر ذاته، فإن من بين المهاجرين أشخاص ذوو جنسيات فلسطينية وجزائرية وسودانية وسورية، إضافة إلى الجنسية المغربية وجنسيات دول من جنوب الصحراء.

وأوضح المصدر أنه اتجاه الرياح بسبب عاصفة “كارلوتا”، ساعدهم في السباحة ليسهل لهم الوصول إلى شاطئ مدينة سبتة المحتلة.