• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الثلاثاء 12 أبريل 2016 على الساعة 00:00

استعدادا لمواجهة مازيمبي.. الوداد يسافر إلى الكونغو السبت المقبل

استعدادا لمواجهة مازيمبي.. الوداد يسافر إلى الكونغو السبت المقبل

wac vs mazembie
عصام أيت علي

يسافر فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، يوم السبت المقبل (16 أبريل)، إلى مدينة كينشاسا الكونغولية، لمواجهة فريق مازيمبي، لحساب إياب الدور الفاصل المؤهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وستتوجه بعثة الفريق الأحمر عشية يوم الاثنين المقبل (18 أبريل)، إلى مدينة لوبومباشي، التي ستحتضن المقابلة، المقرر إجراؤها يوم الأربعاء المقبل (20 أبريل).
يشار إلى أن الوداد فاز ذهابا، بهدفين لصفر على مازيمبي، يوم السبت الماضي (9 أبريل)، في ملعب مراكش الكبير.

السمات ذات صلة