• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 على الساعة 17:00

استعدادا للمونديال.. منتخب السيدات لأقل من 17 سنة يعسكر في المعمورة (فيديو)

استعدادا للمونديال.. منتخب السيدات لأقل من 17 سنة يعسكر في المعمورة (فيديو)

يخوض المنتخب الوطني المغربي للسيدات أقل من 17 سنة، معسكرا تدريبيا في مركز محمد السادس بسلا، تحضيرا لكأس العالم المقامة في الهند شهر أكتوبر القادم.

تحضير بدني وبحث عن الانسجام

وأكد باتريك كوردوبا، مدرب المنتخب المغربي للسيدات أقل من 17 سنة، أنه سيتم برمجة معسكرين تدريبيين استعدادا لكأس العالم المقامة بالهند، مشيرا إلى أنه “سنقوم في المعسكر المقام حاليا بتهيئة اللاعبات بدنيا لكي يكن في المستوى خلال المونديال، وكذلك سنحاول خلق تفاهم كبير بين اللاعبات لأننا قمنا بالمناداة على لاعبات لأول مرة، كل هذه الأمور ستجعلنا نذهب في الطريق الصحيح خلال المونديال”.

وصرحت هامبر باصير دروني، لاعبة الفريق الوطني أنه “لدينا مجموعة قوية ومتماسكة، يجب علينا العمل أكثر خلال هذه التحضيرات من أجل الوصول لمراحل متقدمة خلال المونديال”.

مونديال الهند .. اختبار صعب

فيما تحدثت هاجر سعيد، لاعبة المنتخب عن صعوبة المجموعة التي وقع فيها المغرب مؤكدة أنه “وقعنا في مجموعة صعبة مع الولايات المتحدة الأمريكية أحسن منتخب في العالم، وكذلك البرازيل والهند كبلد منظم الذي سيكون مدعوما بجماهيره، كل هذه المعطيات لن تؤثر علينا، لأننا سنعمل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية”.

هذا وستجرى نهائيات كأس العالم للسيدات لأقل من 17 سنة في الـ11 من شهر أكتوبر القادم، وأوقعت القرعة المنتخب المغربي مع الهند صاحبة الأرض والجمهور والولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى البرازيل.

الزبير سردوني