أعلن الاتحاد الموزمبيقي لكرة القدم عن برمجة مباراة ودية تجمع بين منتخب موزمبيق والمنتخب الوطني المغربي، وذلك في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها بالمملكة خلال الفترة الممتدة من 21 دجنبر 2025 إلى 18 يناير 2026.
وأوضح بيان نشره الاتحاد الموزمبيقي عبر موقعه الرسمي أن المنتخب الموزمبيقي سيدخل في معسكر تدريبي خلال فترة التوقف الدولي الممتدة من 10 إلى 18 نونبر المقبل، على أن يخوض خلاله مباراة ودية أمام أسود الأطلس يوم 14 نونبر بمدينة أكادير.
وأضاف الاتحاد الموزمبيقي أن هذا اللقاء يأتي ضمن برنامج التحضيرات المكثف الذي يهدف إلى رفع جاهزية المنتخب قبل المشاركة في العرس القاري، مشيرا إلى أن مباراة ودية أخرى قيد الإعداد، وسيعلن عن موعدها والمنافس المرتقب في وقت لاحق.