• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأحد 24 يناير 2021 على الساعة 16:05

استعدادا لفتح مكتبها في الرباط.. حكومة إسرائيل توافق على رفع مستوى العلاقات مع المغرب

استعدادا لفتح مكتبها في الرباط.. حكومة إسرائيل توافق على رفع مستوى العلاقات مع المغرب

قالت وكالة رويترز للأنباء، إن مجلس الوزراء الإسرائيلي وافق على اتفاق لرفع مستوى العلاقات مع المغرب، حيث سيطرح الاتفاق على الكنيست للمصادقة عليه.

وبعد استكمال هذه الاجراءات، ينتظر أن يتم في المقبل من الأيام، إعادة فتح مكتبي الاتصال في كل من الرباط وتل أبيب.

يذكر أن المغرب وقع، في دجنبر الماضي، مع اسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية، على إعلان ثلاثي مشترك في العاصمة الرباط على هامش الزيارة الرسمية للوفدين الأمريكي والإسرائيلي، لاستىناف علاقات الاتصال بين المغرب وإسرائيل.