• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 17 يونيو 2022 على الساعة 21:00

استعدادا لألعاب البحر الأبيض المتوسط.. انطلاق البطولة الوطنية لسباق الدراجات

استعدادا لألعاب البحر الأبيض المتوسط.. انطلاق البطولة الوطنية لسباق الدراجات

تحتضن مدينة بنسليمان البطولة الوطنية لسباق الدراجات في الفترة من 18 إلى 19 شهر يونيو الجاري، وستعرف المنافسات مشاركة متسابقات ومتسابقين من مختلف الأندية الوطنية المنضوية تحت لواء الجامعة.

وأكد عبد العاطي سعدون، مؤطر داخل الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات لموقع “كيفاش”، أن “الانقطاع بسبب جائحة كورونا دام لثلاث سنوات وأثر على العديد من الدرّاجين”، كما أشار إلى أن البطولة الوطنية هذه السنة، ستجرى في وقتها المحدد والمتفق عليه سابقا مع أعضاء الجامعة الملكية والاتحاد الدولي لسباق الدراجات.

وأضاف سعدون أن هذه الدورة “ستعرف مشاركة جميع الدرّاجين المغاربة سواء الذين يتواجدون داخل أو خارج أرض الوطن”، مشيرا إلى أن خوض سباقات البطولة الوطنية “يعتبر استعدادا لألعاب البحر الأبيض المتوسط التي ستقام في الجزائر في الـ25 من شهر يونيو القادم”.

و سطّرت الجامعة الملكية المغربية للدرجات برنامجا، تفتتح أطواره اليوم الجمعة (17 يونيو) بسباق ضد الساعة في فئتي الكبار وأقل من 23 سنة ذكورا و إناثا، ليليه يوم السبت سباق الكبيرات و أقل من 23 سنة على الطريق، قبل أن تختتم المنافسات يوم الأحد على إيقاع سباق الطريق لفئة الكبار و أقل من 23 سنة.

الزبير سردوني – صحافي متدرب