• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الخميس 12 مايو 2022 على الساعة 21:30

اختلسوا 265 مليون سنتيم.. 11 سنة ديال الحبس لكوميسير ومديرة وكالة بنكية فتزنيت

اختلسوا 265  مليون سنتيم.. 11 سنة ديال الحبس لكوميسير ومديرة وكالة بنكية فتزنيت

وزعت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بجرائم الأموال لدى محكمة الاستئناف في مراكش، اليوم الخميس، 11 عشر سنة سجنا نافذة على مسيرة وكالة بنكية في مدينة تزنيت، وعميد أمن ممتاز كان يشتغل في ولاية أمن أكادير.

وقضت المحكمة بـ8 سنوات سجنا نافذا، وغرامة نافذة قدرها أربعة ملايين سنتيم في حق ضابط الأمن الممتاز، بينما قضت بسجن مسيرة الوكالة البنكية بـ3 سنوات حبسا نافذا وغرامة نافذة قدرها خمسة ٱلاف درهم.

وقضت المحكمة أيضا بإرجاع مبلغ يزيد عن 265 مليون سنتيم، كان اختلسه المدانان، كما قضت بأدائهما تضامنا تعويضا مدنيا قدره 26 مليون سنتيم، مع تحميلهما الصائر وتحديد الإكراه البدني في الحد الأدنى.