• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الخميس 13 مارس 2014 على الساعة 15:42

اختطفت في برشلونة.. فتاة مغربية عاشت 7 أشهر من الجحيم في غابات بوليفيا

اختطفت في برشلونة.. فتاة مغربية عاشت 7 أشهر من الجحيم في غابات بوليفيا

إسبانيا أمن

 

كيفاش

كشف مسؤول أمني كاطالوني أن الطفلة المغربية، البالغة من العمر 9 سنوات، التي عثر عليها الأسبوع الماضي في غابات بوليفيا بعد أن اختطفت في برشلونة قبل سبعة أشهر، عاشت جحيما حقيقيا خلال مدة اختطافها.

مختطف الفتاة، التي توجد حاليا في أحد مستشفيات برشلونة، احتفظ بها سبعة شهور كرهينة وأراد أن يتزوجها، دون وجود دليل ملموس على تعرضها للاغتصاب.

وكان بلاغ للشرطة أعلن، يوم الأحد الماضي، أن الحرس المدني الإسباني، بتنسيق مع الشرطة الكاطالونية والسلطات البوليفية، تمكن من إطلاق سراح فتاة مغربية (تسع سنوات) في غابات بوليفيا، اختطفت قبل سبعة أشهر في برشلونة، كما اعتقل خاطفها وهو من أصول بوليفية.

وقال قائد الحرس المدني الإسباني إن الفتاة غادرت البلاد بجواز سفر مغربي وأن والديها يقيمان في إسبانيا بصفة غير قانونية.