• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الأربعاء 11 مارس 2015 على الساعة 11:45

اجتماع وزراء الداخلية العرب.. حصاد في الجزائر

اجتماع وزراء الداخلية العرب.. حصاد في الجزائر

الانتخابات الجماعية.. طاحت الصمعة علقو حصاد (فيديو)

كيفاش
وصل وزير الداخلية، محمد حصاد، صباح اليوم الأربعاء (11 مارس)، إلى الجزائر العاصمة، حيث سيشارك في أشغال الدورة الـ32 لوزراء الداخلية العرب.
واستقبل حصاد لدى وصوله من طرف وزير الصحة الجزائري، عبد المالك بوضياف، وسفير المملكة في الجزائر، عبد الله بلقزيز.
ويرافق وزير الداخلية الوالي المدير العام للشؤون الداخلية إدريس الجوهري، والوالي المدير العام للتعاون الدولي حميد شبار.
وستبحث الدورة التقارير المعدة من قبل الدول الأعضاء حول حصيلة تنفيذ الاستراتيجيات العربية في مجالات الأمن ومكافحة الإرهاب والاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية، وكذا تلك المتعلقة بالسلامة الطرقية والحماية المدنية.
وفضلا عن وزراء الداخلية العرب، تشارك في الدورة وفود أمنية رفيعة المستوى وممثلو المنظمات العربية والدولية.