• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 12 أكتوبر 2023 على الساعة 10:30

اجتماعات البنك وصندوق النقد الدوليين بمراكش.. “رحال” يطعم 12 ألف شخص يوميا

اجتماعات البنك وصندوق النقد الدوليين بمراكش.. “رحال” يطعم 12 ألف شخص يوميا

في المدينة الحمراء مراكش، اكتشفت نخبة المالية العالمية المشاركة في الاجتماعات السنوية للبنك الدولي وصندوق النقد الدولي، التي انطلقت الاثنين الماضي وتتواصل إلى غاية 15 أكتوبر الجاري، كرم الضيافة المغربية، وأشهى أطباق المطبخ المغربي العريق.

وطيلة أيام هذه الاجتماعات السنوية، تحرص مجموعة رحال المختصة في مجال المطعمة وتموين الحفلات والأعراس والمناسبات الكبرى، والتي حصلت على صفقة تموين هذه الاجتماعات على تقديم أشهى الأطباق لقرابة 12 ألف شخص من المشاركين ضمن هذا الحدث العالمي البارز، الذي عاد لينظم في القارة الإفريقية بعد 50 سنة من الغياب.

وعلم موقع “كيفاش” من مصدر من داخل مجموعة “رحال”، التي سبق أن مونت عدة ملتقيات وطنية و دولية منها مؤتمر المناخ “كوب22” في المغرب، أن اللمسة المغربية حاضرة، من خلال تقديم حلويات مغربية والشاي المغربي والديكور التقليدي.

وكشف المصدر ذاته، أن المجموعة مسؤولة عن طبخ الطعام الخاص برؤساء دول وقادة البنك وصندوق النقد الدوليين، وملتزمة بجعل هذه الاجتماعات السنوية للبنك الدولي وصندوق النقد الدولي حدثا استثنائيا يتسم بكرم الضيافة العريق الذي يميز المغرب، وأيضا بحفاوة الاستقبال مما سيجعل تجربة الآلاف من المشاركين من العالم بالمدينة الحمراء لحظة استثنائية وفريدة من نوعها.

واستقدمت مجموعة رحال، متخصصين في الاستقبال و مرافقة الضيوف والبروتوكول وكل ما يتعلق بالمطعمة من المعهد العالي للسياحة في مدينة طنجة.