• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 02 مايو 2016 على الساعة 13:09

ابن كيران والدموع/ بنعبد الله مع الحكومة وضدها/ مخاريق في الفندق/ منيب مع بوسبرديلة.. مشاهد من عيد العمال (صور)

ابن كيران والدموع/ بنعبد الله مع الحكومة وضدها/ مخاريق في الفندق/ منيب مع بوسبرديلة.. مشاهد من عيد العمال (صور)

 

CHO_0030

كيفاش (تـ/ خالد الشوري وأيس بريس)

أصر حزب الأصالة والمعاصرة على المشاركة في احتفاليات فاتح ماي من منصة المنظمة الديمقراطية للشغل في الرباط، حيث وجه عزيز بنعزوز، رئيس فريق الأصالة والمعاصرة في مجلس المستشارين، مدفعيته صوب رئيس الحكومة عبد الإله ابن كيران، وحكومته، واصفا إياها بـ “رباعة النصابة”.

بنعبد الله والوردي عند مخاريق

فضل كل من الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، وزير السكنى وسياسة المدينة، نبيل بنعبد الله، ووزير الصحة لحسين الوردي، المشاركة إلى جانب الاتحاد المغربي للشغل خلال احتفالات عيد الشغل، وجلس بنعبد الله والوردي جنبا إلى جنب مع عد من قيادات “الاتحاد”.

دموع ابن كيران

خلال كلمة ألقاها من على منصة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، الذراع النقابي لحزب العدالة والتنمية، ذرف رئيس الحكومة عبد الإله ابن كيران، الدموع وهو يتحدث عن ثقة الناخبين في حزبه، بعد أن تصدر الانتخابات التشريعية لسنة 2011، وحصوله على المركز الثالث في الانتخابات الجماعية لسنة 2015.

ابن كيران والتيلفون

خلال حضوره في منصة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، الذراع النقابي لحزب العدالة والتنمية، بدا رئيس الحكومة عبد الإله ابن كيران، غير ما مرة، منشغلا بهاتفه المحمول و”الطابليت”.

ابن كيران والعتبة

لإلقاء كلمة أمام العمال المنضوين تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، الذراع النقابي لحزب العدالة والتنمية، وضع المنظمون صندوقا “عتبة” تحت أقدام رئيس الحكومة، عبد الإله ابن كيران، ليصل إلى الميكروفونات.

المرحوم الشعبي في فاتح ماي

استغل عمال إحدى الشركات المملوكة لرجل الأعمال الراحل ميلود الشعبي، احتفالات فاتح ماي، لنعي الراحل وتقديم التعازي إلى أسرته.

منيب مع بوسبرديلة

فضلت نبيلة منيب، الأمينة العامة للحزب الاشتراكي للموحد، مقاسمة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل احتفالات عيد الشغل. وظهرت منيب وهي تمسك ذراع الكاتب العام للكونفدرالية، نوبير الأموي، وإلى جانبهما عبد القادر زاير، الرجل الثاني في الكونفدرالية الديمقراطية للشغل.

شي يتبرد وشي يتشوط

في انتظار انطلاق احتفالات عيد الشغل، اختار عدد من قياديي الاتحاد المغربي للشغل، وعلى رأسهم الأمين العام الميلودي مخاريق، رفقة الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، نبيل بنعبد الله، الجلوس في البهو المكيف لأحد الفنادق المصنفة القريبة من مقر الاتحاد، عوض الانتظار تحت أشعة الشمس الحارقة مع الطبق العاملة “الكادحة”.