• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الجمعة 08 ديسمبر 2017 على الساعة 18:30

ابن كيران: ما كرهتش ندير شي حانوت!!

ابن كيران: ما كرهتش ندير شي حانوت!!

عبد الإله ابن كيران كل مرة خارج بتصريح فشي شكل. كيفاش؟

خلال الكلمة التي ألقاها بمناسبة حفل تدشين مقر الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، اليوم الجمعة (8 دجنبر)، ابن كيران قال باللي ما كرهش يدير شي حانوت يبيع فيه المعقول للجميع.

ولم يفوت الأمين العام لحزب العدالة والتنمية الفرصة دون تمرير رسائل إلى معارضيه في الحزب، حيث أوضح أن التحدي الحقيقي أمام البيجيدي اليوم ليس البقاء في رئاسة الحكومة أو تصدر الانتخابات، بل “واش حنا غنبقاو هوما حنا يا قلبي ولا محال” على حد تعبيره.

وأكد ابن كيران أنه يتوقع مستقبلا جيدا للنقابة، رغم المشاكل التي ستواجهها بسبب صعوبة المشهد النقابي في المغرب، مشددا على أنها ستكون من بين أقوى النقابات مستقبلا.