• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
السبت 28 مايو 2016 على الساعة 21:51

ابن كيران للملك: نحن معك وخلفك ومستعدون للتضحية

ابن كيران للملك: نحن معك وخلفك ومستعدون للتضحية

ابن كيران للملك: نحن معك وخلفك ومستعدون للتضحية

أمين السالمي (الرباط)
وجه الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة، رسائل مباشرة إلى الملك محمد السادس، خلال أشغال المؤتمر الاستثنائي للحزب، اليوم السبت (28 ماي)، في الرباط.
الأمين العام للبيجيدي خاطب الملك محمد السادس قائلا: “أنت تقود معارك مع جهات خارج الوطن لها إمكانيات هائلة، نحن معك وخلفك ومستعدون للتضحية في سبيل المسار الذي تسير فيه لرفع رأس بلدنا عاليا”.
وأضاف قائلا بنبرة شديدة اللهجة: “نقول لك يا جلالة الملك إننا لا نناقشك في التفاصيل، أنت تخوض معارك مع جهات خارج الوطن لها إمكانيات هائلة، ونحن لن تسمع منا إلا أننا معكم وخلفك لرفع رأس بلدنا عالياً”.
وأورد القول: “وحتى إن كان لنا رأي فلن نعلنه ضد دولتنا لأنك قوياً وقادرا على الدفاع عن بلادك”، قائلا بصوت عال: “حنا مع جلالة الملك”.