• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الإثنين 22 يوليو 2013 على الساعة 12:46

ابن كيران: شباط غالط وما يقوم به إساءة للوطن

ابن كيران: شباط غالط وما يقوم به إساءة للوطن

 بنكيران: لم أسلم استقالات وزراء الاستقلال للملك

 

كيفاش

يبدو أن عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، صار مرتاحا أكثر وهو يرد النقد إلى غريمه حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، دون أن يسميه. كيفاش؟

ابن كيران، خلال الجمع العام العادي الذي عقدته جمعية أطباء العدالة والتنمية، يوم أمس الأحد (21 يوليوز)، أعرب عن آسفه الشديد لقرار حزب الاستقلال الانسحاب من الحكومة، واصفا القرار بأنه “غير معقول لأنه بدأنا مسلسلا من أوراش الإصلاح انخرط فيه وزراء الحزب”، مضيفا: “واش غير فقط شفتي أن حزبك يلا خرج المعارضة غادي يربح أكبر هذه هي المسؤولية”. وأضاف ابن كيران: “الأمين العام لحزب الاستقلال غالط وما يقوم به إساءة للوطن، ولكن نحن سنتحمل إن شاء الله مسؤوليتنا وسنتحالف مع من يمكن أن نتحالف معه”. وتابع القول: “لقد دخلنا في مشاورات من أجل تعويض حزب الاستقلال”.