• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 21 فبراير 2017 على الساعة 13:09

ابنة ضحيتي جريمة الناظور: المجرم ربطني بسكوتش وقتل الوالد والوالدة!!

ابنة ضحيتي جريمة الناظور: المجرم ربطني بسكوتش وقتل الوالد والوالدة!!

كيفاش
كشفت الناجيتان من الجريمة التي عرفتها منطقة بني سيدال في الناظور، صباح اليوم الثلاثاء (21 فبراير)، عن تفاصيل وقوع هذه الجريمة، التي أودت بحياة زوجين طعنا بالسلاح الأبيض داخل منزلهما.
ونقل موقع “ناظور سيتي” عن ابنة الهالكين أن الشخص الذي هاجمهم في منزلهم، في حدود الحادية عشر ليلا، ربطهما بشريط لاصق، وشرع في طعن والدهما بسلاح أبيض قبل أن ينتقل إلى والدتها التي كانت تصرخ طالبة النجدة من الجيران، ليوجه إليها هي الأخرى ضربات قاتلة في أنحاء مختلفة من جسدها ليرديهما قتيلين.
وقالت الناجية الثانية، وهي شقيقة الهالك، أن الجاني هجم عليها منذ أيام، وسلب منها مبلغ مليون سنتيم عندما كانت وحيدة في المنزل، ليعود مرة أخرى اليوم ويرتكب هذه الجريمة في حق شقيقها وزوجته اللذين عادا أخيرا من إسبانيا.
ونقل المصدر ذاته عن شقيقة الهالك أن الجاني في المرة الأولى التي هاجم فيها المنزل، كان ملثما لا تظهر قسمات وجهه وبرفقته عدد من الأشخاص، قبل أن يعود اليوم بمفرده ويرتكب هذه الجريمة.
وكانت الناجيتان من هذه الجريمة نقلتا إلى المستشفى الحسني في الناظور، فيما نقل موقع “ناظور سيتي” أن الجاني تم اعتقاله في منطقة قاسيطا في إقليم الدريوش، عندما كان يهم بالفرار بالسيارة التي سرقها من الضحية.