• بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
عاجل
الإثنين 10 سبتمبر 2012 على الساعة 14:16

إيريك غيريتس.. شر المدربين ما يضحك (إبداعات الفايسبوكيين)

إيريك غيريتس.. شر المدربين ما يضحك (إبداعات الفايسبوكيين)

 

كيفاش

كثرة الهم كتضحك. الفقصة التي تسبب فيها أسود الأطلس (غفر الله لهم)، بقيادة المدرب البلجيكي إيريك غيريتس، بعد الهزيمة أمام الموزمبيق، أمس الأحد (9 شتنبر)، تحولت إلى مناسبة للإبداع على الفايس بوك.

عباد الله مفقوصين ولكن الفقصة كانت بالنتيجة.

إليكم بعد الإبداعات الفايسبوكية باش تبردو شوية على قلبكم، واللي ما ربح يتنزه.

 

قصيدة شعرية فايسبوكية:

 

سير بعد منا يا غيرتس يا راس البريق

واش للي جا يسلخنا ويعطينا التصرفيق

شوهتينا فالعالم تا خسرنا مع الموزمبيق

ديتي لينا رزقنا شحفتينا أ نشف لينا الريق

ما عندك لا شخصية لا خطة مسلكها بالتخربيق

الجمهور المغربي ما حاملكش أ مابغيتيش تعيق

سير أ خويا للسعودية أولا عمان تما فين كاتفيق

الله ياخد الحق فللي جابوك دوك للي عايشين بالسريق

إلى ضلمتك شوف شحال من واحد غادي يعايرك فالتعليق