• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الجمعة 28 أكتوبر 2016 على الساعة 11:47

إنقاذ 52 شخصا من السيول.. بداو الفبضانات من السمارة

إنقاذ 52 شخصا من السيول.. بداو الفبضانات من السمارة أرشيف

أرشيف
أرشيف

كيفاش
أفادت السلطات المحلية لإقليم السمارة أنه على إثر الأمطار الغزيرة التي عرفها الإقليم خلال الأيام المنصرمة، قامت السلطات المحلية بتعبئة كل الإمكانات البشرية واللوجيستيكة اللازمة للتدخل الفوري.
وأوضح بلاغ لوزارة الداخلية أنه تم، أول أمس الأربعاء (26 أكتوبر)، إنقاذ شخصين كانا محاصرين بالسيول على مستوى الجماعة القروية حوزة، بواسطة مروحية تابعة للقواتالمسلحة الملكية، كما تم أمس الخميس (27 أكتوبر)، في إطار عمليتي إنقاذ بواسطة مروحية تابعة للقوات المسلحة الملكية، نقل مجموعتين مكونتين من 38 و12 شخصا كانوا محاصرين في جماعة سيدي أحمد لعروسي وجماعة حوزة نتيجة فيضان وادي الساقية الحمراء.
كما عملت السلطات المحلية، حسب المصدر ذاته، على إيصال مواد غذائية لعائلة فضل أفرادها البقاء صحبة قطيعهم في منطقة تازوة جماعة تيفاريتي.