• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الجمعة 11 مارس 2016 على الساعة 14:01

إلى معترضي الموكب الملكي: بلا ما تسناو الكريمات!!

إلى معترضي الموكب الملكي: بلا ما تسناو الكريمات!!

إلى معترضي الموكب الملكي: بلا ما تسناو الكريمات!!

كيفاش
بعد اعتراض موكب الملك محمد السادس، الاثنين الماضي (7 مارس)، في الرباط، من طرف شخص يطلب المساعدة، خرجت وزارة الداخلية ببلاغ تحذر فيه من مثل هذه الأفعال التي يعاقب عليها القانون.
ونفت وزارة الداخلية ما راج، أخيرا، من إشاعات وأخبار “غير صحيحة”، تزعم أن أشخاصا استفادوا من مأذونيات للنقل خاصة بسيارات الأجرة، بالرغم من تعمدهم عرقلة السير واعتراض مسار الموكب الملكي بالطرق العمومية.
ونفت الوزارة، في بلاغ لها، بشكل قاطع “هذه الأخبار العارية من الصحة، والتي تبقى مجرد إشاعات مغرضة”، مؤكدة أن مثل هذه الأفعال تعرض حياة مرتكبيها وحياة الغير للخطر، فضلا عن كونها تشكل جريمة يعاقب عليها القانون.