• الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
عاجل
الأحد 26 يوليو 2020 على الساعة 16:00

إلى جانب كورونا.. الهند تسجل عشرات الحالات من الملاريا وحمى الضنك

إلى جانب كورونا.. الهند تسجل عشرات الحالات من الملاريا وحمى الضنك

أعلنت السلطات الهندية اليوم الأحد (26 يوليوز)، تسجيل العشرات من حالات الإصابة بالأمراض المعدية التي ينقلها البعوض في الوقت الذي تعاني فيه البلاد من تفشي كبير لفيروس كورونا المستجد.

وذكرت قناة “إنديا تي في” الهندية أن مدينة دلهي الكبرى سجلت اليوم فقط 73 حالة إصابة بكل من حمى الضنك والملاريا وفيروس شيكنجويا.

من جانبها، أعلنت السلطات أن الأمر تحت السيطرة إذ يمثل المعدل الحالي للعدوى 30% من أرقام العام الماضي، مضيفة أنها تقوم بالكثير من الجهود حاليا لوقف تفشي تلك الأمراض.

يشار إلى أن الهند تعد الدولة الثالثة عالميا من حيث أرقام الإصابة بفيروس كورونا، والسادسة من حيث عدد حالات الوفاة جراء الجائحة.