• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 على الساعة 19:20

إلى العاملين في قطاع التعليم.. الحركة الانتقالية في موقع الوزارة

إلى العاملين في قطاع التعليم.. الحركة الانتقالية في موقع الوزارة

تعليم

 

كيفاش

المشاركة في الحركة الانتقالية الخاصة بأطر الإدارة التربوية في مؤسسات التربية والتعليم العمومي للأسلاك التعليمية الثلاثة ستتم هذه السنة، ولأول مرة، عبر الخدمة الإلكترونية للحركة الانتقالية: http://haraka.men.gov.ma، وذلك في إطار التحضير لإجراء مختلف الحركات الإدارية لسنة 2014.

ويتعين على الراغبات والراغبين في المشاركة في هذه الحركة، حسب وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني، ملأ المعطيات المتعلقة بهم والمصادقة على طلباتهم مباشرة في الموقع الإلكتروني المخصص لهذه العملية، واستنساخ طلب المشاركة وإرفاقه بالوثائق المطلوبة وإرساله إلى النيابة عبر التسلسل الإداري خلال الفترة المتراوحة ما بين 27 نونبر و 05 دجنبر2013.

وستقوم الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين بمراقبة الطلبات الواردة عليها من النيابات الإقليمية والتأكد من صحة المعلومات الممسوكة بها والمصادقة الإلكترونية عليها خلال الفترة المتراوحة ما بين 19 و25 دجنبر المقبل.

كما سيتم لاحقا وخلال الفترة المخصصة لإنجاز كل حركة من الحركات الإدارية، إصدار مراسلة وزارية تحدد المسطرة التي ستعتمد في هذا الصدد ولائحة المناصب الشاغرة والمناصب المحتمل شغورها.