• اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
  • الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
  • سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
  • ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
عاجل
الإثنين 19 نوفمبر 2018 على الساعة 17:00

إلباييس: إسبانيا طلبت من المغرب تقديم ملف ثلاثي لتنظيم مونديال 2030

إلباييس: إسبانيا طلبت من المغرب تقديم ملف ثلاثي لتنظيم مونديال 2030

أفادت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الاثنين (19 نونبر)، أن مدريد قدمت طلبا رسميا إلى المغرب من أجل تقديم ملف ثلاثي مشترك لتنظيم كأس العالم 2030.

وقالت صحيفة “إلباييس” الإسبانية إن رئيس الحكومة الإسبانية، بيدرو سانشيز، اقترح على ملك المغرب محمد السادس ورئيس الحكومة سعد الدين العثماني تقديم ملف مشترك مع البرتغال لتنظيم المونديال.

وأكدت الصحيفة ذاتها أن مبادرة رئيس الحكومة الإسبانية حظيت بقبول لدى السلطات المغربية.

وكان رئيس الحكومة الإسبانية وصل، صباح الاثنين، إلى المغرب، في زيارة عمل سيجري خلالها محادثات مع عدد من المسؤولين المغاربة، رفقة وفد هام يضم عددا من أعضاء الحكومة الإسبانية ومسؤولين.