• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الخميس 27 سبتمبر 2018 على الساعة 15:20

إقليم سيدي إفني.. نائب رئيس جماعة يعتدي على رجل أمن

إقليم سيدي إفني.. نائب رئيس جماعة يعتدي على رجل أمن

جرى، أول أمس الثلاثاء (25 شتنبر)، اعتقال النائب الثاني لرئيس جماعة اصبويا، التابعة لإقليم سيدي إفني، في شارع المسيرة الخضراء في كلميم، بعد صلاة العشاء، إثر اعتدائه على رجل أمن أثناء مزاولة مهامه، بعد شجار بينهما بسبب سيارة الجماعة التي كانت مركونة في مكان غير مرخص.

النائب، حسب مصادر موقع “كيفاش”، وجه وابلا من السباب والشتائم إلى رجل الأمن، وحاول الاعتداء عليه جسديا، قبل أن يقرر الأخير ربط الاتصال بقاعة المواصلات وطلب النجدة.

وجرى اعتقال المسؤول الجماعي بناء على تعليمات النيابة العامة، وثم استدعاء سيارة الإغاثة (ديباناج) لنقل سيارة الجماعة نحو المستودع البلدي وتحرير مخالفة في حقه.

ومن المنتظر أن يتم عرضه على أنظار وكيل الملك فور استكمال البحث.