• اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
  • الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
  • سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
  • ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
عاجل
الخميس 16 يوليو 2015 على الساعة 13:16

إقليم النواصر.. وفاة عامل واختناق آخر بسبب غازات سامة

إقليم النواصر.. وفاة عامل واختناق آخر بسبب غازات سامة

almaghribtoday--انتشال-جثة7

كيفاش
لقي عامل حتفه وأصيب آخر بحالة إغماء عميق، أمس الأربعاء (15 يوليوز)، في إقليم النواصر متأثرين برائحة الغازات السامة المنبعثة من إحدى محطات ضخ المياه العادمة، التي كانا منهمكين في تنظيفها.
وأكدت السلطات المحلية أن الضحية لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء نقله إلى أحد مستشفيات الدار البيضاء حيث تم إيداع جثته في مستودع الأموات، فيما الآخر يقاوم مصيره في قاعة الإنعاش.
الضحية وجد في وضعية حرجة معلقا على ظهر السلم الذي كان يمتطيه أثناء عمله، أما الثاني فقد انتشلته مصالح الوقاية المدنية من سطح أرض هذه المحطة التي يخترقها مجرى للمياه المستعملة المعدة للمعالجة.