• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الأربعاء 23 أغسطس 2017 على الساعة 16:40

إقليم الجديدة.. جوندارم عتق 7 ديال الصيادة

إقليم الجديدة.. جوندارم عتق 7 ديال الصيادة

شيماء الناجم (صحافية متدربة)
أكد الدرك الملكي، صباح اليوم الأربعاء (23غشت)، أن عناصره تمكنت من إنقاذ سبعة بحارة من أصل تسعة كانوا على متن مركب صيد غرق على بعد عشرة أميال بحرية من سواحل مولاي عبد الله في إقليم الجديدة.
وأشار المصدر ذاته، في بلاغ توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، إلى أن التحريات التي أجراها الدرك الملكي البحري بالجرف الأصفر تحت إشراف السلطات القضائية المختصة أكدت أن سبب الغرق راجع إلى اصطدام المركب الذي يحمل اسم “شركي 2” بسفينة شحن كانت تبحر على طول السواحل الأطلسية في اتجاه الجنوب.
يذكر أنه تم نقل البحارة السبعة إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس في الجديدة لتلقي العلاجات الضرورية والتحريات متواصلة لتوضيح ملابسات الحادث.