• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 02 فبراير 2024 على الساعة 16:00

إقصاء رحيمي وآخرين من “الكان”.. الإعلامي خالد ياسين يسائل الركراكي عن السبب (فيديو)

إقصاء رحيمي وآخرين من “الكان”.. الإعلامي خالد ياسين يسائل الركراكي عن السبب (فيديو)

تساءل الإعلامي المغربي خالد ياسين عن سبب إقصاء الناخب الوطني وليد الركراكي لمجموعة من اللاعبين المغاربة الذين يقدمون أداء مميزا مع الأندية التي يلعبون لها، وإصراره على استدعاء آخرين رغم عدم جاهزيتهم.

وخلال استضافته في برنامج “بدون لغة خشب”، تساءل المحلل الرياضي خالد ياسين عن “لماذا لم يتم إعطاء فرص للاعبين لم يتم استدعائهم أبدا منذ مجيء وليد الركراكي مثل سفيان رحيمي ومراد باطنة وآخرين؟”.

وأضاف “كاين بعض الناس اللي كيقارنو حمد الله مع النصيري الفرص اللي تعطات للنصيري را ما تعطاتش لحمد الله، حمد الله في كأس العالم كامل لعب 64 دقيقة فقط، بل النصيري لعب 570 دقيقة، لا يمكن أن نقارن بين هذا وهذا”.

وتابع “هناك من يتحدث أيضا عن إقصاء الصابيري الذي كان نجما في كأس العالم، وسجل هدف في مرمى بلجيكا، وسجل هدف على البرازيل في المباراة الودية”.

وأكد الإعلامي المغربي “أنا لم أفهم لماذا كان هذا الإصرار على مجموعة من اللاعبين الذين لم يكنون في أتم الجاهزية وتم المجيء بهم”.

وتابع “أعتقد أن الإجابة الوحيدة التي يمكن أن نقبلها وممكن أن نضعها في الحسبان هو وليد يقول أنا أثق في هذا أو هذا، في هذه الحالة نحن نتحدث عن ثقة مدرب مع مجموعة من اللاعبين، وصعب جدا أن تناقش شخصا معين يقول لك أنّ هذا الشخص رغم ما يمكن أن تقول لي عنه فأنا أثق فيه”.