• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الإثنين 01 أبريل 2024 على الساعة 13:17

إفريقيا والتنمية.. “التجاري وفا بنك” تجمع خبراء من 40 دولة

إفريقيا والتنمية.. “التجاري وفا بنك” تجمع خبراء من 40 دولة

أعلنت مجموعة التجاري وفا بنك، تحت إشراف مجموعة المدى، انطلاق النسخة 2024 للمنتدى الدولي إفريقيا والتنمية في مدينة الدار البيضاء.
وحسب بلاغ توصل به موقع “كيفاش”، تنظم مجموعة التجاري وفا بنك من خلال نادي إفريقيا والتنمية التابع لها وبشراكة مع الصندوق الاستثماري المدى، المنتدى الدولي إفريقيا والتنمية 2024، “FIAD240” يومي 27 و 28 يونيو بالدار البيضاء، حول موضوع “هنا، نستثمر”.
ومن المتوقع أن يحضر أكثر من 2000 من رواد الأعمال وصناع القرار من 30 دولة من مختلف أنحاء القارة والدول الشريكة.
ويوفر المنتدى الدولي إفريقيا والتنمية FIAD24 آلية متطورة لربط العلاقات الفاعلين الاقتصاديين المشاركين، ومؤتمرا رفيع المستوى حول قضايا التنمية والاستثمار في إفريقيا، فضلا عن سوق الاستثمار.
واستنادا إلى الدورات الست السابقة المنعقدة منذ سنة 2010 بالدار البيضاء، أصبح المنتدى منصة مرجعية للقطاع الخاص الإفريقي في مجال التجارة والاستثمار والتعاون الأفريقي.
هذا ويواصل نادي إفريقيا والتنمية أيضا تعزيز الأروقة التجارية داخل القارة عن طريق تنظيم 37 بعثة متعددة القطاعات في 10 بلدان وقد حشد حتى الآن ما يقرب من 21 ألف مشارك من رواد الأعمال من 40 بلدا.
كما تم عقد أكثر من 500 25 اجتماع عمل منظم في قطاعات رئيسية مثل الصناعة الزراعية والبنية التحتية والبناء والاتصالات والصناعات الصحية والطاقات.