• إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
  • أسماء لمنور: بغيت ولدي يكون محترم مللي يكبر… وكنحس براسي مقصرة معاه
  • سعد لمجرد: غادي ندير أغنية راب… ومازال غيثة ما حاملاش دعيو معانا
  • بسبب تعليق الرحلات الجوية.. سعد لمجرد يعلن تأجيل حفله في مصر
  • لأول مرة في تاريخه.. 4 أعمال كوميدية مرشحة للفوز بجوائز في مهرجان مكناس للدراما التلفزية
عاجل
الثلاثاء 14 فبراير 2023 على الساعة 12:00

إعلامي تونسي: عندما تزور مركز محمد السادس تفهم كيف وصلت المغرب لنصف نهائي المونديال (صور وفيديو)

إعلامي تونسي: عندما تزور مركز محمد السادس تفهم كيف وصلت المغرب لنصف نهائي المونديال (صور وفيديو)

أشاد الإعلامي التونسي هيكل الشعري، بالجوهرة الرياضية مركز محمد السادس في مدينة سلا، مشددا على أن تطور مستوى المنتخب المغربي ووصوله إلى نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 ليس اعتباطيا.

ونشر الإعلامي التونسي مجموعة من الصور التي التقطها داخل مركز محمد السادس، على هامش حضوره بطولة كأس العالم للأندية الأبطال التي أقيمت في المغرب، عبر حسابه الرسمي على الفايس بوك، معبرا عن انبهاره بالمستوى الرفيع للمركز.

وأرفق الإعلامي التونسي صوره بتدوينة جاء فيها “زيارتي لمركز محمد السادس لكرة القدم على هامش كأس العالم للأندية.. عندما تزور هذا المركز تفهم كيف وصلت المغرب لنصف نهائي المونديال وستفهم لماذا المغرب ستصل لأبعد ما يمكن في المستقبل”.

ويعتبر مركز محمد السادس لكرة القدم أفضل بنية تحتية رياضية في القارة الإفريقية، ومن بين الأجمل في العالم، بتوفره على ملاعب من الجيل الجديد، ومرافق رياضية وطبية ستجعله يستقبل معسكرات المنتخبات المغربية، الإفريقية، وكذا العالمية.

<iframe src=”https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=400&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fchaarihaikel%2Fvideos%2F1238322540408924%2F&show_text=true&width=560&t=0″ width=”560″ height=”515″ style=”border:none;overflow:hidden” scrolling=”no” frameborder=”0″ allowfullscreen=”true” allow=”autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share” allowFullScreen=”true”></iframe>