شهدت مدينة سلا، مساء اليوم الأربعاء (1 أكتوبر)، أعمال شغب وتخريب خلال احتجاجات نظمتها مجموعة من الشباب ضمن إطار احتجاجات “جيل Z”.
وأسفرت هذه الاحتجاجات عن تكسير سيارتين للشرطة وتخريب مؤسسات تجارية وبنكية، إضافة إلى إلحاق خسائر مادية كبيرة بسوق ممتاز وسط المدينة.

وفي منطقة سيدي بيبي، قام بعض المحتجين بإضرام النار في مقر الجماعة، وسرقة محتويات المحجز البلدي وحرقها، ما خلف أضرار جسيمة بالممتلكات العمومية.



