• رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
عاجل
الأربعاء 02 يناير 2019 على الساعة 20:40

إضراب موحد يوم الخميس.. أساتذة يرفعون شعار “التعليم في ذمة الله”

إضراب موحد يوم الخميس.. أساتذة يرفعون شعار “التعليم في ذمة الله”

جواد الطاهري

تستعد عدد من النقابات والتنسيقيات في قطاع التعليم لخوض إضراب “موحد”، يوم غد الخميس (4 يناير)، للتعبير عن غضبها من السياسة المتبعة من طرف الوزارة الوصية على القطاع.
وأعلنت 7 تنسيقيات وعدة نقابات انخراطها في “هذا الشكل الاحتجاجي”، مع إمكانية اللجوء إلى أشكال أخرى بينها “الإضرابات المفتوحة”.

وقبل هذا الإضراب “الموحد”، نظم الأساتذة حاملو الشهادات العليا، اليوم الأربعاء (2 يناير)، إضرابا أمام مقر البرلمان في الرباط، نعوا من خلاله التعليم العمومي المغربي، عبر حمل نعوش كتب عليها “التعليم في ذمة الله”.