• رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 على الساعة 21:30

إسماعيل الصيباري: لن أتمكن من المشاركة في أولمبياد باريس اجعلوا شعبنا فخورًا

إسماعيل الصيباري: لن أتمكن من المشاركة في أولمبياد باريس اجعلوا شعبنا فخورًا

أعرب اللاعب المغربي إسماعيل الصيباري عن أسفه لعدم تمكنه من المشاركة مع المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، مشيرًا إلى أن ناديه الهولندي، بي إس في آيندهوفن، هو من اتخذ هذا القرار.

نشر الصيباري عبر حسابه على “إنستغرام”: “لن أتمكن من المشاركة في أولمبياد باريس للأسف، بسبب قرار بي إس في آيندهوفن الذي أحترمه”.

وأضاف: “أتمنى لزملائي كل التوفيق، اجعلوا شعبنا فخورًا”.

وفي السياق ذاته، أكد طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، خلال مؤتمر صحفي، أن العديد من الأندية رفضت السماح للاعبيها بالمشاركة في الأولمبياد، وذكر من بين هؤلاء اللاعبين: إسماعيل الصيباري (بي إس في آيندهوفن)، ابراهيم دياز (ريال مدريد)، شادي رياض (كريستال بالاس)، وآدم أزنو (الفريق الثاني لبايرن ميونخ).