• المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
عاجل
الأربعاء 19 يوليو 2017 على الساعة 11:24

إدارة سجن عكاشة: الزفزافي لا باس عليه

إدارة سجن عكاشة: الزفزافي لا باس عليه إدارة السجن المحلي "عين السبع 1" عاوتاني كتنفي. كيفاش؟


إدارة السجن المحلي “عين السبع 1” عاوتاني كتنفي. كيفاش؟
إدارة السجن المحلي “عين السبع 1″، المعروف بـ”عكاشة”، نفت ما راج حول حقن المعتقل ناصر الزفزافي بحقنة تسببت له في آلام.
وكشفت الإدارة ذاتها، في بلاغ توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، أن “الادعاءات المذكورة ما هي إلا افتراءات بليدة من وحي الخيال الخسيس للجهات التي نشرتها وعلقت عليها في الوقت نفسه كما لو كانت واقعا حقيقيا”.
وأكدت إدارة السجن المحلي “عين السبع 1” أكدت أن الزفزافي يعامل أحسن معاملة من طرف موظفي السجن.