• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الأربعاء 30 أكتوبر 2024 على الساعة 19:59

إثر فيضانات منطقة بلنسية.. برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى رئيس الحكومة الإسبانية

إثر فيضانات منطقة بلنسية.. برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى رئيس الحكومة الإسبانية

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برقية تعزية ومواساة إلى رئيس الحكومة الإسبانية، السيد بيدرو سانشيز، على إثر الفيضانات التي اجتاحت منطقة بلنسية.

وجاء في برقية جلالة الملك “تلقيت ببالغ التأثر النبأ المفجع للفيضانات المدمرة التي اجتاحت منطقة بلنسية الإسبانية مخلفة أضرارا بشرية ومادية جسيمة”.

وأضاف جلالته: “وفي هذا الظرف الحزين والأليم، لا يسعني إلا أن أعبر لفخامتكم، ومن خلالكم، إلى عائلات الضحايا والمتضررين ولكافة الشعب الإسباني الصديق، عن أصدق تعازينا وعميق مشاعر مواساتنا وتضامننا”.

وقال جلالة الملك: “وتفضلوا، فخامة رئيس الحكومة، بقبول أسمى عبارات تضامننا ومواساتنا وعميق تقديرنا”.