• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الإثنين 18 أبريل 2016 على الساعة 18:35

إثر الزلزال الذي ضرب جنوب غرب البلاد.. الملك يعزي الوزير الأول الياباني

إثر الزلزال الذي ضرب جنوب غرب البلاد.. الملك يعزي الوزير الأول الياباني

ذكرى المسيرة الخضراء.. نص الخطاب الملكي

كيفاش
بعث الملك محمد السادس، برقية تعزية ومواساة، إلى شينزو أبي، الوزير الأول الياباني، إثر الزلزال القوي الذي ضرب مناطق جنوب غرب اليابان، مخلفا العديد من الضحايا وخسائر هامة في الممتلكات.
وأعرب العاهل المغربي، بهذه المناسبة المحزنة، لشينزو أبي، ومن خلاله للشعب الياباني، عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة، مشفوعة بدعوات الملك للأسر المنكوبة بجميل الصبر وحسن العزاء، وبالشفاء العاجل للمصابين.