• موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 على الساعة 21:00

أول ماتش مع الأرجنتين.. المنتخب الوطني للشباب يشارك في دوري دولي في إسبانيا

أول ماتش مع الأرجنتين.. المنتخب الوطني للشباب يشارك في دوري دولي في إسبانيا

يشارك المنتخب الوطني لأقل من20 سنة لكرة القدم، في الفترة ما بين 19 و28 شتنبر المقبل، في الدوري الدولي “كوسطا كاليدا” الذي ستجرى أطواره في مدينة مورسيا في اسبانيا.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نشرته على موقعها الرسمي اليوم الثلاثاء (9 غشت)، أن هذا الدوري الدولي سيعرف أيضا مشاركة منتخبات كل من الأرجنتين وإنجلترا والشيلي.

وأضاف المصدر ذاته أن المنتخب الوطني، سيواجه في أولى مبارياته في هذا الدوري الدولي منتخب الأرجنتين يوم 22 شتنبر، على أن يلاقي منتخب إنجلترا في 24 شتنبر، ثم منتخب الشيلي في 27 من الشهر ذاته.